اخبار الكلية

02 يناير, 2022 06:47:00 م

ناقش طلاب برنامج المختبرات الطبية صباح اليوم الاحد الموافق 2 يناير 2022م، مشاريعهم البحثية بحضور عميد كلية الطب والعلوم الصحية الاستاذ الدكتورعبدالحكيم التميمي، نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية أ.م.د.  شيخ عبد الحافظ،  أ.د. محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية، أ.د. إيمان باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا وأ.مشارك.د. هدى عبدالودود محمد رئيس قسم الباراكلينك وأساتذة الكلية في برنامج المختبرات الطبية والمشرفين على الرسائل البحثية للطلاب وعدد من طلاب الكلية.




وفي كلمته عبر عميد الكلية  د. التميمي عن ارتياحه وسعادته للمستوى العلمي المتميز لطلاب المختبرات الطبية والثقة الكبيرة التي ظهرت جلية اثناء عرض مشاريعهم البحثية المختلفة والذي اظهرت مدى الجهد المبذول من قبل الطلاب في جمع العينات وتحليل النتائج والتواصل المستمرمع المشرفين، والابداع والتمكن في تقديم العروض المختلفة للابحاث العلمية، كما أثنى على الجهد الواضح من قبل أساتذة المختبرات الطبية والمشرفين على المشاريع العلمية المتميزة.



و قدم نائب عميد الكلية لشؤون المختبرات الطبية أ.م. د. شيخ عبدالحافظ الشكر والعرفان لعميد الكلية لاهتمامه بابنائه طلاب الكلية وحضوره مشاريع تخرج الطلاب ومساندته الدائمة ودعمه اللامحدود لمثل هذه المشاريع.  كما تقدم بالشكر الجزيل لاساتذة البرنامج والذين اسهموا في رفع المهاره العلمية للطلاب في الجانب البحثي والعلمي.

وحثت أ.د. ايمان باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا جميع الطلاب للسيرقدما في مجال التعلم والاستمرار في التميز حتى بعد تخرجهم ومواصلة البحث عن الجديد في مجال المختبرات الطبية.











رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.