اخبار الكلية

14 ديسمبر, 2015 10:05:00 م

- د. باسلامة يشدد على أهمية تطبيق اللوائح والنظم النافذة والمنظمة لهذه العملية

 


عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

ترأس الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة القائم بأعمال رئيس جامعة عدن النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة اليوم الإثنين (14 ديسمبر 2015م)  في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة اجتماعاً موسعاً باللجنة الخاصة بمناقشة قضايا الطلاب المنتقلين إلى جامعة عدن من الجامعات الأهلية.

وشدد الأخ/ القائم بأعمال رئيس جامعة عدن في الاجتماع الذي حضره رئيس اللجنة الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, وأعضاء اللجنة على أهمية تطبيق اللوائح والنظم النافذة والمنظمة لعملية انتقال الطلاب من الجامعات الأهلية إلى جامعة عدن والعمل على تنظيم هذه العملية.



وأوضح في كلمته أن جامعة عدن حريصة كل الحرص لفتح ذراعيها أمام الطلاب الراغبين في الانتقال ومواصلة الدراسة في رحابها شريطة أن تكون وثائقهم تطابق نظم ولوائح الجامعة فيما يخص هذا الجانب, وأنها على استعداد لتذليل كل الصعاب حرصاً منها على مستقبل الطلاب والطالبات.



وكان مجلس جامعة عدن قد أقر بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, وعضوية مسجل عام الجامعة, وعمادات كليات ( الطب والعلوم الصحية, الهندسة, العلوم الإدارية, الأسنان, الصيدلة) وذلك لوضع الأطر القانونية واللوائح وتحديد وضبط عملية انتقال الطلاب من الجامعات الأهلية إلى جامعة عدن.

 









رأيكم يهــمنا

.