اخبار الكلية

30 ديسمبر, 2016 09:33:00 ص

برعاية أ.د/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن ، شهدت كلية الطب والعلوم الصحية يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2016م فعالية مناقشة  مشاريع ابحاث التخرج لطلاب الدفعة الاولى من برنامج علوم المختبرات الطبية، وهذه هي الدفعة الاولى لبرنامج تبلورت فكرته في عام 2009م وبدأ تسجيل اول دفعة في 2012م والتي قضت 4 سنوات في التحصيل العلمي الجاد تجني ثماره اليوم في فعالية علمية مميزة للدفعة الاولى علوم مختبرات طبية.



وفي كلمة أ.م.د/ شيخ عبدالحافظ القائم باعمال نائب العميد لشؤون برنامج علوم المختبرات الطبية  التي اشاد فيها بدور الطلاب واكد على تميزهم في التحصيل العلمي خلال سنواتهم الدراسية والذي لم يقتصر على الجانب العلمي والعملي وانما تعداه ليشمل النشاطات الثقافية والمشاركات الحقيقية في المجتمع من خلال برامج التوعية والنزول الى المدارس ورياض الاطفال بمشاركة فاعله منهم عكست قناعاتهم في الاستفادة من العلم في تحقيق تحسن ملموس في وعي الاجيال القادمة والذي لن يكون الا عبر الخطط التوعوية للكثير من الامراض والانخرط الجاد في المجتمع.



ومن جهتها أكدت أ.د/ سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية أن هذه اللوحة الابداعية رسمت بالوان متناسقة بين طلاب الدفعة الاولى علوم المختبرات الطبية والاساتذة المشرفين اضاف لها الاساتذه الممتحنيين لونا زاهيا من الجمال تمثل في الفائدة العلمية التي خرج بها الحاضرون من هذه الفعالية، حيث اظهر الطلاب قدرا عاليا من المسؤولية والوعي وظهروا بمظهر مشرف اظهر قدراتهم العلمية وثقتهم بانفسهم وبمايقدمون. وتقدمت بالشكر للهيئة التعليمية والمساعدة الذين ساهموا في انجاح هذا البرنامج.


وطلب الطلاب من الحاضرين الوقوف دقيقة حداد تكريما وتقديرا لاستاذهم الذي لم ولن ينسوه لانه معلمهم الذي سيسيرون على دربه في البحث والتعلم وهو الاستاذ الدكتور جمال الحكيمي، معبرون بهذا العمل عن شكرهم وتقديرهم لاساتذتهم .


وخلال الفعالية تم استعراض الابحاث ومناقشتها من قبل لجنة المناقشة المحددة لكل بحث.











وخلال الفعالية قدم طلاب المختبرات الطبية الشكر والتقدير لكل اساتذتهم ومشرفيهم وفي اجواء ملأتها البهجه

تم تكريم عدد من المشرفيين والاساتذه المساعدين في البرنامج ومنهم الدكتورنبيل والدكتورة مها عثمان

الاستاذ خالد والدكتورة عميده






وفي ختام الفعالية تقدمت الدكتورة سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالشكر والتقدير

لكل اساتذة الكلية والمشاركين في برنامج المختبرات الطبية كما تقدمت بالشكر لمعدي هذه الفعالية وفي

مقدمتهم أ. مشارك د/ ناجي عبدالوهاب مدير دائرة النشاطات الطلابية في الكلية مثمنه كل الجهود المبذولة

لانجاح هذه الفعالية. كما شارك قسم المورفولوجي ممثلا برئيس القسم أ.مشارك.د/ فايزة صالح الكعكي

و أ.م.د/ ريما جواد همشري في هذه الاحتفالية مهنئيين طلاب المختبرات الطبية بهذا الانجاز ومهنئيين الدكتورة

سوسن بمناسبة تعينها عميد لكلية الطب والعلوم الصحية.

 





رأيكم يهــمنا

.