اخبار الكلية

26 يناير, 2017 01:13:00 ص
موقع جامعة عدن الإلكتروني
بحضور الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أقيمت اليوم الأربعاء (25 يناير 2017م) مناقشة علنية لأطروحة الدكتوراه المقدمة من الباحثة/ فاطمة طالب ثابت عبادل عن رسالتها الموسومة بـ ( تقييم الكفاءة المهنية لخريجي كلية الطب بجامعة عدن من وجهة نظر الخريجين أنفسهم والخبراء والمرضى للمدة 2005- 2009م ) من قسم طب المجتمع بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.
وتكونت لجنة والحكم في المناقشة العلنية من الأستاذ الدكتور/ عبدالله سعيد الحطاب رئيساً للجنة ومشرفاً علمياً، والأستاذ الدكتور/ عبدالله سالم بن غوث عضواً ومناقشاً خارجياً، والأستاذ المشارك الدكتور/ هدى عمر باسليم عضواً ومناقشاً داخلياً.
هذا وقدمت الباحثة في مستهل المناقشة العلمية ملخصاً لأطروحتها العلمية تطرقت من خلالها إلى بنية هذه الرسالة، والمنهجية البحثية المتبعة، والتوصيات والنتائج التي خرجت بها والصعوبات التي واجهتها أثناء إعدادها للأطروحة العلمية.
وقد أشادت لجنة المناقشة والحكم بالجهود المبذولة من الباحثة، وبأطروحتها العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية ومنظمات المجتمع المدني، والمكتبات العلمية، والطلاب.
شارك في الحضور في المناقشة العلمية الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتور/ محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان، والأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، نواب العميد، الأساتذة، رؤساء الأقسام العلمية، حشد من الطلاب.





رأيكم يهــمنا

.