اخبار الكلية

09 يناير, 2018 07:29:00 م
قام الدكتور/عادل عبد المجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية أمس الاثنين بزيارة تفقدية لكلية الطب والعلوم الصحية اطلع خلالها على سير تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018م والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي قد تواجه هذه العملية.
وخلال تدشين العملية الامتحانية في الكلية طاف الأخ/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بعددٍ من قاعات الامتحان، ونقل خلالها للطلاب تحيات الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وتمنياته لهم التوفيق والنجاح، معبراً عن سعادته بتطبيق نظام الامتحانات والتصحيح الآلي لطلاب المستوى الأول الذي يتم تطبيقه لأول مرة في الكلية.
وأشاد الدكتور/ عادل العبادي بكلية الطب بجامعة عدن باعتبارها من المؤسسات التعليمية الطبية المتميزة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، مثمناً دور عمادة الكلية ممثلة بالدكتورة/ سوسن باخبيرة والطاقم التدريسي والإداري فيها لجهودهم الكبيرة التي بذلت لانجاح العملية التعليمية والامتحانية في الكلية وتحقيق العديد من النجاحات على المستويات الأكاديمية والإدارية.
رافق الأخ/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية زيارته للعملية الامتحانية في الكلية الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميد الكلية، ونواب العميد للشؤون الأكاديمية والمختبرات والمستشفيات.







رأيكم يهــمنا

.