اخبار الكلية

22 مارس, 2018 12:39:00 م
ي إطار منافسات بطولة جامعة عدن لكرة القدم التي تنظمها نيابة شؤون الطلاب بالجامعة بدعم سخي من الهلال الأحمر الإماراتي ولليوم الرابع على التوالي من البطولة التقى صباح اليوم الخميس (22 مارس 2018م) على ملعب نصر دار سعد فريقا كلية الطب وكلية الآداب وانتهى اللقاء بفوز فريق كلية الطب بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

افتتح فريق كلية الطب الأهداف بواسطة لاعب الوسط المتحرك محمد أنور جمن في الدقيقة السابعة عشر من زمن الشوط الأول اثر كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى معلنة هدف السبق لكلية الطب.



وحاول فريق الآداب معادلة النتيجة وأضاع مهاجموه العديد من الفرص السانحة للتهديف وفرض فريق كلية الطب سيطرته على مجريات الشوط الأول وأضاع فرص محققة لينتهي الشوط الأول بتقدم كلية الطب بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني حاول فريق كلية الآداب من مسك زمام الأمور والعودة إلى المباراة سريعاً ولكن لم يتمكن من ذلك لمهارات وسرعات فريق الطب الذي فرض ايقاعه مجددا وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من زمن الشوط الثاني عبر مهاجمه الخطير اللاعب محمد نصر بعد مراوغة رائعة وفاصلاً مهاري جميل يدع الكرة في الشباك معلنة الهدف الثاني.
وأجرى مدرب كلية الطب عدداً من التغييرات الهجومية في الملعب لتعزيز النتيجة فكان له ما أراد حيث سجل لاعبوه هدفين مباغتين عبر اللاعب هيثم الصامبي واللاعب محمد أنور جمن واستمرت سيطرت فريق كلية الطب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لكلية الطب بأربعة أهداف نظيفة، بهذه النتيجة تأهل فريق كلية الطب إلى الدور الثاني من البطولة.




أدار المباراة الحكم مقداد علي ناصر وساعده بالخطوط أحمد الوحيشي مساعد أول، وعدنان محمد عبدالله مساعد ثاني، وإيهاب باشراحيل حكماً رابعاً.
وبالمقابل احتضن ملعب شباب المنصورة اللقاء الثاني الذي جمع فريقا كلية طب الأسنان وكلية الحاسب الالي، وبعد مباراة جميلة ورائعة استطاع فريق كلية طب الأسنان من الفوز على فريق كلية الحاسب الآلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



وقدم الفريقان مباراة رائعة اتسمت بالندية والقوة والحماس وسط حضور جماهيري رائع أصر اللاعبون على تبادل الجهمات وتسجيل الأهداف فيما بينهم لتنتهي المباراة بفوز فريق طب الاسنان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالتالي يتاهل فريق طب الأسنان إلى الدور الثاني من البطولة.  وسيتقابل فريق كلية الطب والعلوم الصحية مع فريق كلية الاسنان يوم الاحد القادم.

حضر المباريات الدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذة/ صفية باحميد مدير عام النشاطات بالجامعة، والأخ/ معاذ سعيد مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ/ أحمد الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم بالمحافظة، وحشداً كبيراً من الطلاب والمتابعين.

عدن/ أياد وادي – تصوير/ صقر العقربي:






رأيكم يهــمنا

.