اخبار الكلية

25 مارس, 2018 09:50:00 م

فاز فريق كلية الطب والعلوم الصحية على نظيره منتخب كلية الاسنان  بهدفين لصفر في مباراة جمعت الشقيقين صباح الْيَوْمَ 25/مارس 2018م في ملعب المنصورة، في إطار بطولة جامعة عدن لكرة القدم .
سيطر فريق كلية الطب والعلوم الصحية على مجريات الشوط الأول تماماً، استطاع من خلالها اللاعب الموهوب محمد نصر هرهره من تسديد ضربة صاروخية سكنت الشباك معلنه احراز الهدف الاول، في حين استطاع اللاعب المتميز محمد مبارك الحيقي احراز الهدف الثاني من ضربة سددها قوية ليسكنها الشباك محرزا الهدف الثاني.
ولم يكن الشوط الثاني مختلفاً في الأداء عن الشوط الأول إذ تابع منتخب كلية الطب والعلوم الصحية ضغطه على مرمى شقيقه منتخب الاسنان  

.


وخاض المنتخبان المباراة بهدف واحد هو تحقيق الفوز . ويستعد فريق كلية الطب والعلوم الصحية لمقابلة نظيرة من كلية الاقتصاد يوم الثلاثاء في التصفيات نصف النهائي.

واستقبلت عمادة كلية الطب والعلوم الصحية ممثلة بالاستاذ د/ سوسن باخبيره فريق الكلية بالترحيب والشكر للجهد المبذول من اعضاء الفريق وللنصر الساحق الذي حققه الفريق خلال المباريات متمنية لهم احراز المزيد من التالق في المباريات القادمة، وحضر الاستقبال أ.د/ احمد المنصوب نائب العميد للشؤون الاكاديمية ، أ.مشارك د/ ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب ، ا.مشارك د/ ايمان باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا، ا. مساعد د/ محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات، أ.م.د/ شيخ عبدالحافظ نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية ، الاستاذ عبدالله بن حريز مسجل الكلية، الاستاذ حسين بارحيم امين الكلية والاستاذه وهيبة ومدرب الفريق عبدالله هادي ورئيس المجلس الطلابي فدوى صدقة والطالب محمد عبدالله .









رأيكم يهــمنا

.