اخبار الكلية

30 مارس, 2018 09:28:00 ص

في اطار الفعاليات والانشطة الرياضية والثقافية لطلاب جامعة عدن وبرعاية كريمة من الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي احتضن ملعب شباب المنصورة مساء امس الخميس الموافق 29 من مارس 2018م اختتام بطولة جامعة عدن لكرة القدم والتي جمعت بين الفريقين المتاهلين للمباراة النهائية منتخب كلية الطب والعلوم الصحية والذي قدم عرض متميز وقوي وبذل جهدا كبير للوصول للتصفيات النهائية ونظيره من كلية العلوم الادارية والي يضم بين افراده لاعبي من المنتخب الوطني واندية محافظة عدن.

تميزت المباراة بالقوة حيث لعب فريق الطب وعينه على الفوز والنصر وهذا ماادركه لاعبوه في الشوط الاول حيث احرزوا هدف رائع من كرة مرتدة ادخلها اللاعب محمد ناصر هرهره شباك الاداريين امام هتاف الجماهير المشجعة، واتسمت المباراة باللمسات الجميلة من كلا الفريقين وخاصة فريق الطب الذي اشاد الجميع بجهده الواضح ولعبه المتقن على الرغم من الخبره البسيطة التي يملكها الفريق ونقص الاحتكاك على عكس فريق العلوم الادارية الذ ينتمي معظم لاعبية لاندية محترفه للعبه، فصمود لاعبي كلية الطب وصدهم لضربة الجزاء وصمودهم للدقاىق الاخيرة من المباراة ومنافستهم القوية واحرازهم كاس الوصيف يعد انتصارا حقيقيا للفريق وللكلية وللجامعة بشكل عام، ومااشبه اليوم بالبارحة حيث مازلنا نتذكر انتصارات الدفع الاولى من فرق كلية الطب والعلوم الصحية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر د/ سامي باوزير، د/ عبالرحمن الشرجبي، د/ عابدين بارجا، د/ احمد الدويلن د/ عبادي محمد عبادي، د/ عبدالمجيد المقطري، د/ عبداللطيف محمد علي .



ومايميز فريق كلية الطب والعلوم الصحية هو ان يشارك فيها شباب الكلية ويحرزون تقدما وفوزا في الانشطة اللاصفية رغم دراستهم القوية والتي تاخذ معظم وقتهم وجهدهم. فتحية لهذا الفريق الذي يعتبر بطلا لوصوله الى الدور النهائي وحصوله على كاس الوصيف وتحية للقائميين على هذا العمل والذي وقفوا معه خطوه بخطوه وفي مقدمتهم نائب العميد لشؤون الطلاب دم ناجي عبدالوهاب ومايسترو العمل والمدير الاداري في الكلية الاستاذ عبدالله هادي الى جانب الرعاية المباشرة لعمادة الكلية بقيادة أ.د/ سوسن باخبيره عميد الكلية وأ.م.د/ محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات، أ.م. عبدالله بن حريز مدير التسجيل والاستاذ حسين بارحيم امين الكلية الى جانب الاستاذ الدكتور عبدالناصر الوالي استاذ العظام في الكلية والذي صرح باهداء الهداف وحارس المرمى هدية قيمة لجهودهما في هذه المباراة، كما ولاننسى ان نحيي الجمهور الذي ناصر الفريق في هذا العرس البهيج ورسم لوحة فنية جميلة على مدرجات الملعب والذين شجعوا وازرو الفريق وكان من بينهم أ.مشارك د/ منى قطب، ا. مشارك د/ هدى عبدالودود، أ. مساعد د/ ريما جواد همشري، أ. مساعد د/ خلدون سالم هيثم، ا.مساعد د/ ميادة الدنكلي، معيده امل الاسدي و معيده يافا عبداللطيف وعدد كبير من طلاب الكلية ومنتسبيها اهتزت المدرجات بتصفيقهم وتشجيعهم.


وهنأ الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وراعي هذه البطولة فريق كلية العلوم الادارية لحصولة على لقب البطولة كما هنأ فريق كلية الطب والعلوم الصحية لحصوله على لقب الوصيف كما شكر واثنى على جميع الفرق المشاركة في البطولة مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها نيابة شؤون الطلاب بقيادة د/ عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والادارة العامة للنشاطات الذين كان لهم دورا كبيرا في انجاح هذه الفعالية وانعاش الانشطة اللاصفية المختلفة في الجامعة، وثمنى الجهود الكبيرة للاتحاد العام لكرة القم فرع عدن الذين اسهموا في تهيئة الملاعب وتوفير الحكام وتذليل الصعوبات التي واجهت سير هذه الانشطة.


فيما أكد د/ عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب حرص الجامعة على ان تكون منبعا للخير والعطاء والابداع ونشر ثقافة التاخي بين الطلاب وكافة النتسبين لها من خلال هذه البرامج والنشاطات الشبابية والتي تسهم في ابراز المواهب والافكار الجديدة التي تتميز بها الجامعة وايصال مفهوم الشمولة للجامعة في اظهار مكانتها العلمية والاكاديمية الى جانب انشتطتها اللاصفية.


الاستاذ حسين بارحيم

امين كلية الطب والعلوم الصحية





رأيكم يهــمنا

.