اخبار الكلية

18 ابريل, 2018 11:45:00 م



تقديرا وعرفانا واهتماما من عمادة الكلية ممثلة بالدكتور سوسن باخبيره عميد الكلية ونواب العميد والطاقم الاداري والفني في الكلية فقد احتفلت الكلية اليوم الاربعاء الموافق 18 ابريل 2013م بتكريم رؤساء بعض الاقسام في الكلية والذين ابلوا بلاء حسنا وتحملوا المسئولية الجسيمة في فترات صعبة.

وفي كلمتها اشادت د/ سوسن بالدور الذي لعبه هؤلاء الزملاء اثناء تحملهم مسئولية رئاسة  بعض الاقسام العلمية وابلوا بلاءا حسنا تجلى ذلك في تنظيم وتسيير العملية التعليمية وتطوير العمل الاكاديمي والاهتمام بالتحصيل العلمي للطالب والمحافظة على ضبط اللوائح والانظمة للكلية جنبا الى جنب مع اهتمامهم بشئون زملاؤهم من اعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة وخلق روح التعاون والالفة في الاقسام وتعزيز قدراتهم وتطوير مداركهم العلمية والعملية، واكدت ان لمثلهم ينحني الجميع لهم احتراما وتقديرا لجهودهم المتميزة وادارتهم الحكيمة لاقسامهم العلمية وتحملهم المسئولية في ظروف بالغة الصعوبة الا انهم قادوا اقسامهم بكل حنكه وتميز ومهارة ومن انجازاتهم ابراز جيل قادم بقوة لمواصلة المسيرة في هذه الكلية الولادة بابنائها المخاصين وفي مقدمتهم أ.د/ هائل سعيد عبدالله، أ. د/ ناصر هرهره، أ. مارك.د/ سعيد اسماعيل،أ.مشارك.د/ فايزة الكعكي و أ. مشارك.د/ محمد سالم بارعيه.كما ان القادمين بالتاكيد قادرين على مواصلة مسيرة العمل والعطاء على نفس النهج الذي سار عليه اسلافهم السابقون. كما هنأت رؤساء الاقسام العلمية المعينين واكدت على اهمية الدور الذي سيقومون به خلال الفترة القادمة وان عمادة الكلية على ثقة بانهم قادرون على العطاء والعمل والتميز. وهم:

1-    ا. مشارك.د/ سلوى باحله

2-    أ.مشارك. د/ محمد السعدي

3-    أ.مشارك. د/ منى انور قطب

4-    أ.مشارك. د/ محمد حسن

5-    أ.مشارك. د/ نادية الاصبحي



وعبر المشاركين من رؤساء الاقسام عن سعادتهم بهذا التكريم والذي يعتبر لفته تقدير من عمادة الكلية لما قدم خلال الفترة الماضية وتاكيدا على ترسيخ مبدى التواصل بين الاجيال المختلفة واهمية التدوير لرئاسة الاقسام والذي نصت علية اللوائح الجامعية لما له من اهمية في التقدم والرقي بالاقسام العلمية واعطاء الفرصة للتطوير والتحسين المستمر للعملية التعليمية. كما اكدوا ان دورهم كاعضاء هيئة تدريس مازال مستمر وداعما للرؤساء المعينين في طريق التحسين المستمر لهذه الاقسام ودورها. كما اشاد الرؤساء المعينين باهمية وجود قامات علمية وادارية استطاعت ان تقدم للكلية جلى وقتها وجهدها وشكلت حجر الاساس لبناء كلية المبادى والعلم والرقي كلية الطب والعلوم الصحية اتسمى اعضائها منذ تاسيسها بالعمل بروح الفريق لذلك كانت مخرجاتها قوية وعلى اسس مثينة تشهد لها كليات الوطن العربي والغربي ممن استوعبت قدرات ابنائها واستفادت من خبراتهم وجهودهم واعترفت بقوة الشهادة الذي يحملها طلابها.


حضر الحفل أ.د/ رجاء عبد احمد عميد التمريض ، أ.د/ احمد المنصوب نائب العميد للشؤون الاكاديمية، أ. مشارك.د/ ايما باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي أ.مساعد د/ محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات، أ. مشارك.دم ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب، رؤساء الاقسام العلمية في الكلية، الاستاذ عبدالله بن حريز مدير التسجيل والاستاذ حسين بارحيم امين الكلية.








 





رأيكم يهــمنا

.