اخبار الكلية

28 يونيو, 2018 11:32:00 م


 

  

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي :

 

وقعت جامعة عدن اليوم الخميس (28 يونيو 2018م) اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة جسور للحلول التنموية في مجال ريادة الأعمال وتوجيه مخرجات الجامعة نحو سوق العمل وتقليل الفجوة المعرفية عن طريق المشاريع والبرامج الموجهة ذات الأثر الفعال لمكافحة البطالة.

وفي تصريحٍ له عقب توقيع الاتفاقية قال الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن هذه الاتفاقية ستنعكس بنتائج إيجابية انطلاقاً من المصلحة المشتركة في العلاقات الثنائية بين جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية والتي ستحقق نتائج إيجابية للطلاب والمجتمع.




فيما أوضح الدكتور/ زيد محمد النقيب مدير عام مؤسسة جسور أن هذه الاتفاقية تنطلق من أهداف المؤسسة بما يتناسب مع أنشطتها وتفعيل الشراكة مع جامعة عدن لإتاحة الفرص أمام الطلاب في التأهيل والتطبيق العملي والمساهمة في وضع الخطط والمعايير العلمية للجودة العلمية.

 وتنص أبرز مواد اتفاقية التعاون العلمي المشترك بين جامعة عدن ومؤسسة جسور على أن تقوم الجامعة بدراسة مقترحات المشاريع والبرامج المقدمة من قبل المؤسسة والتنسيق والتواصل مع المؤسسات والجهات المعنية لأي مشروع يتم تنفيذه، وتقوم المؤسسة بإبداء الرأي والملاحظات حول المشاريع التي تقدمها الجامعة، والاشتراك في الفعاليات والأنشطة التي يقيمها الطرفان ذات العلاقة بالبرامج والمشاريع المقدمة من الجامعة والممولة من المؤسسة، وغيرها العديد من المهام المشتركة.

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور/ حسين باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور/ رشاد شائع وكيل محافظة عدن، والدكتورة/ سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتورة / رخصانة محمد اسماعيل مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن.

 

 

 

 

 

 

 





رأيكم يهــمنا

.