اخبار الكلية

19 مارس, 2019 10:13:00 م


موقع جامعة عدن الإلكتروني
الادارة العامة للإعلام:

ألتقي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، في كلية الطب والعلوم الصحية صباح اليوم الثلاثاء الموافق (19/ مارس/ 2019م) وبحضور الدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان, بوفد منظمة الصحة العالمية برئاسة السيد/ أحمد المندري، المدير الإقليمي والوفد المرافق له الذي يزور جامعة عدن.. بناء على دعوة مقدمة من رئاسة الجامعة ضمن زيارات سابقة قامت بها الجامعة لمنظمة الصحة العالمية إبتداء من عام 2017م.





وفي مستهل اللقاء رحب رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور، بوفد المنظمة معبرا عن شكره لتجاوب المنظمة مع دعوة الجامعة لهذا اللقاء.
وخلال اللقاء ثم الحديث بين رئيس جامعة عدن ووفد المنظمة حول التوافق على مصفوفة من البرامج الهامة مثل برنامج التمريض بكلية التمريض والبرنامج الخاص بالماجستير في الإدارة الصحية وبرنامج الطوارئ في جامعة عدن.


كما تم التطرق إلى قضايا أخرى تم الاتفاق عليها في زيارات سابقة للجامعة لمنظمة الصحة العالمية من بينها دعم كلية طب الاسنان بخمس عربات متنقلة كما ناقش اللقاء قضايا اخرى متعلقة بدعم كلية الطب وكلية الصيدلة.
وقد شكر رئيس الجامعة وفد المنظمة حيث قال : لقد تلمسنا من المدير الإقليمي للمنظمة خلال هذا اللقاء تفهمه الكبير لاحتياجات كليات الجامعة الانفة الذكر ولدعم تلك البرامج التي من شأنها الرفع من تطوير العملية الأكاديمية في تلك الكليات وأكد على ضرورة تعزيز العلاقة بين الجامعة والمنظمة في المجال الأكاديمي والطبي.



من جانبه أكد المدير الإقليمي للمنظمة على ضرورة تعزيز العلاقة بين الجامعة والمنظمة معبرا عن استعداد المنظمة للتجاوب مع متطلبات الجامعة لتنفيذ مصفوفة البرامج التي تم الاتفاق عليها في زيارات سابقة لرئيس الجامعة .. وقال: إن هذه الزيارات تأتي نتيجة المتابعة الحثيثة بين قيادة الجامعة ومنظمة الصحة العالمية.



وقد كرم رئيس الجامعة خلال هذا اللقاء المدير الإقليمي للمنظمة بترس جامعة عدن بحضور الأخ الدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان والأستاذ/ محمد نصر شادلي وكيل أول محافظة عدن.









رأيكم يهــمنا

.