اخبار الكلية

05 ديسمبر, 2015 11:26:00 م





عدن/ نوال مكيش.

تفقد الدكتور/حسين عبدالرحمن باسلامة ، رئيس جامعة عدن والدكتور/ محمد موسى العبادي،  نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اليوم ( السبت 5 من ديسمبر 1205م ) سير امتحانات القبول للعام 2015م /2016م في كلية الطب والعلوم الصحية والتي بدأت يومها بمادتي الكيمياء والفيزياء. فيما شهدت الكلية في الأسابيع الماضية استعدادات متميزة ومتعددة وعلى كافة الجوانب و الاصعده,والتخطيط الدقيق لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المتقدمين وإعطاء الفرصة للجميع و أداء الامتحانات في أجواء ملائمة.



  أشاد الدكتور/ حسين  باسلامة ، رئيس الجامعة ، بالدورالرائد الذي أظهرته كلية الطب والعلوم الصحية ممثلة بعمادتها وهيئة تدريسها وإدارتها في الإعداد والتنظيم لهذه الامتحانات والحرص الشديد لإجراء هذه الامتحانات في أجواء مناسبة تؤدي الغرض منها... مؤكداً بأن جامعة عدن وكلياتها ستبذل كل ما في وسعها لتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تعرقل العملية التعليمية.



ونوه الأخ / رئيس الجامعه بأن ما يقارب "3470 طالب وطالبة " يجلس اليوم الاول لأداء الامتحانات .. في أجواء سادها الانضباط والالتزام والحرص العالي من الجميع لتجاوز المرحلة مشيداً .. بكل الجهور المبذولة من عمادته وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وإدارتها وطلابها في لإنجاح في اعداد وتنظيم لسير الامتحانات القبول  وإعادة الحياة للمدينة عدن .



  وأشارت الدكتورة / سوسن باخبيرة ، قائم بأعمال عميد الكلية, أن عمادة الكلية وإدارتها قدمت كل ما يمكن لتسهيل سير الامتحانات لهذا العام والذي كان مختلفا وصعبا عن الأعوام الماضية. و أشادت بالجهد الذي بذلته لجنة القبول لهذا العام وبالدور المتميز والرائد لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والذي ظهر جليا هذا العام في مراقبة سير الامتحانات.



وأوضح الأستاذ / عبدالله بن حريز ، مسجل كلية الطب ورئيس لجنة القبول أن عدد الطلاب المتقدمين لهذا العام في الطب البشري (1677 طالب وطالبة)  ، مختبرات طبية 391( طالب وطالبة) , صيدلة (593 طالب وطالبة ) وفي كلية الأسنان (809 طالب وطالبة ) تم توزيعهم على 59 قاعة موزعة في الثلاث الكليات وشارك في عملية مراقبة الامتحانات 282 عضو هيئة تدريس وتدريس مساعدة في كلية الطب والعلوم الصحية و أضاف  مسجل الكلية ، أن العدد الكبير من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المشاركين في مراقبة ألامتحانات تعدد نماذج الامتحان والتوزيع المخطط له للطلاب في القاعات ساعد على ضبط سير الامتحانات ونجاحها لهذا اليوم وهذا ما تشهده الكلية لأول مرة في امتحانات القبول, و 13 مشارك في اللجنة الخدماتية.



ورافقه في زيارته الدكتور/ صالح سليمان قائم بأعمال نائب العميد لشؤون الأكاديمية , والدكتور/ محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات ,والدكتورة / إيمان باصديق ، قائم بأعمال نائب العميد لشؤون الدراسات العليا و الدكتور/ محمد بابكري ، نائب العميد لشؤون الطلاب والأستاذ / حسين بارحيم امين الكلية وعدد من أعضاء مجلس الكلية ورؤساء الاقسام.











 

 





رأيكم يهــمنا

.