اخبار الكلية

21 مارس, 2016 09:54:00 م

 

عدن/الادارة العامة للإعلام:

اقيم يوم الاحد بمديرية المنصورة بعدن، وبمشاركة واسعة من الأكاديميين ومنظمات المجتمع المدني، حفل تخرج الدفعة (35) من طلاب وطالبات كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.

وقد ألقيت عدد من الكلمات في الحفل، حيث تمنت كلمة الدكتور/حسين عبدالرحمن باسلامة رئيس جامعة عدن للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج مشرفة وهنأهم بتخرج الدفعة الرابعة عشر.



وأشار إلى ضرورة الخروج من هذه الكلية حاملين رسالة ذات عنوان عريض، تخدم المجتمع والوطن.

ومن جانبها قالت الدكتورة/سـوسـن باخبيرة عميدة كلية الطب بجامعة عـدن إن سعادته تكمن في وصول أبنائه إلى هذه اللحظة التي حملت العديد من المعاني الجميلة وحصيلة جهد 6 سنوات، أما مشاعر الحزن فتتمثل في فراق هؤلاء الشباب الذين تعودوا على طباعهم وألفتهم وصحبتهم الطيبة بوصفهم أبناء بارين..، متمنية بان يجدوا مستقبلا يليق بهم ويحافظوا على اختيار أفضل الفرص والعمل الجاد في التطلع لحياتهم العملية المقبلة.



وأكدت الدكتورة/هدى علي علوي ممثلة راعي الحفل "مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي للتفوق العلمي"، ان مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي خيرية اجتماعية تحمل مشروعا نهضويا مساندا للمجتمع  وتؤازره وتنتصر له في كل الظروف حيث انها تضع بصمتها في اكثر من موقع وابعد من مجال فقد انشأت المخيمات الطبية واسهمت في تأهيل عدد من المدارس في الريف ونفذت برامج مساعدات اغاثية وإنسانية متنوعة.

وشهد حفل التخرج تقديم عددا من الوصلات الفنية قدمها مبدعون شباب نالت إعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج للخريجين والخريجات للطلاب.









رأيكم يهــمنا

.