اخبار الكلية

27 مايو, 2016 05:04:00 ص

التقت اليوم الخميس الموافق 26/5/2016م، عمادة الكلية ممثلة بالقائم باعمال عميد كلية الطب والعلوم الصحية أ.د/ سوسن باخبيره ، د/صالح سليمان باصالح القائم باعمال نائب العميد للشؤون الاكاديمية، د/ ايمان باصديق القائم باعمال نائب العميد لشؤون الدراسات العليا، د/ محمد بابكري نائب العميد لشؤون الطلاب ، د/ محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات باعضاء النقابة المنتخبة والتي حققت خطوة راسخة نحو غدا افضل.

وقد عبرت د.سوسن عن سعادة عمادة الكلية بالنصر الذي تحقق لهذه الكلية عبرالانتخابات الديمقراطية في الكلية، وتلاحم الاعضاء في اختيار نقابة تعبر عنهم وعن مصالحهم، شاكره ماقدمته النقابة السابقة و رئيسها د/ سعيد اسماعيل، واكدت ان عمادة الكلية هم اعضاء هيئة التدريس الذين يسعون بالتعاون مع الجميع لتنظيم العمل ورفع عمل وانجاز الكلية وتحقيق اكبر المكاسب لصالح الاعضاء والطلاب، ووجود نقابة منتخبة بحرية من الاعضاء سيسهم في مساعدة العمادة في حل الكثير من القضايا، واشارت د.سوسن انه منذ الوهلة الاولى لاعلان الانتخابات سعى الجميع متضامنا لانجاحها، واهتمت العمادة بالتنسيق مع امين الكلية لايجاد مقر مناسب لنقابة الكلية، واكدت ان التواصل والشفافية سينجح كل الاعمال القادمة، وتمنت للجميع التوفيق في مهامهم الجديدة.


ونبه د.عبدالحكيم التميمي رئيس النقابة المنتخبة ان العمل النقابي عمل جماعي يديره وينظمه اعضاء النقابة، واكد ان الهموم والحقوق الضائعة كثيرة ولكن ان نبدا رغم الصعوبات خيرا من الا نبدا، وان ماسيشغلهم في الفترة القادمة هو العمل على ايجاد حلول للعديد من المشكلات بالتعاون مع عمادة الكلية الدام الحقيقي لمنتسبيها ومحاولة انتزاع الحقوق الغائبة، واكد ان تحقيق ذلك يحتاج لجهد الجميع.

وقد اكد د/عبدالفتاح السعيدي نائب رئيس النقابة ود/ ريما جواد همشري مسؤول النشاطات الاكاديمية في النقابة ان انتخابهم فخر لهم وسيبذلون جهدا مضاعفا ليكونوا عند حسن ظن الجميع، وسيكون العمل والانجاز هو ماسيسعون لتحقيقه.


من جانبها اشارت د/ ايمان باصديق القائم باعمال نائب العميد لشؤون الدراسات العليا ان العمل بدأ بخطوة قوية وستتلوها خطوات افضل في مسار واضح وطويل ولكن نتائجة مؤكدة.

بدوره اشار د/ محمد البابكري نائب العميد لشؤون الطلاب ان ماحدث يوم الثلاثاء هو انتصار لكل الاعضاء ورسم الرؤى في هذه المرحلة والعمل من خلال التواصل والتلاحم مع نقابة الكليات الاخرى سيكون له اثرا كبيرا في تحقيق افضل المكاسب.



أن اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ونقابتهم المنتخبة في تعاون مستمر وفاعل مع موظفي وادارة الكلية منذ انشاء هذا الكلية الرائدة وان كل ماحققته كلية الطب خلال الفترة السابقة عكسه هذا التعاون هذا مااكده امين الكلية الاستاذ بارحيم في حديثة واكد انه تم العمل على توجيهات د/ سوسن للبحث عن مقر مناسب للنقابة في داخل الكلية وانه سيتم تسليم مكتب النقابة خلال الايام القادمة.

هذا وقد اختتم اللقاء بمشاركة اعضاء النقابة الفعالية الطلابية لسنة سادسة باشراف د/ محمد البابكري نائب العميد لشؤون الطلاب و د/ ناجي عبدالوهاب مدير الانشطة الطلابية في الكلية، والتي تم فيه استعراض خطوات المؤتمر الطلابي الاول من قبل الطلاب، وتخللت الفعالية فقرة للترحيب بالهيئة النقابية الجديدة.


 





رأيكم يهــمنا

.