اخبار الكلية

20 يوليو, 2016 11:05:00 ص



جهود تبذل لترسم مشهدا يدفع بالامل عاليا في النفوس، كلا يدب في سربه بهمه ونشاط واتقان كبناء شامخ متراص ومتلاحم الاجزاء يهتم بالمضمون كاهتمامه بالمظهر الخارجي ليعطي نموذجا يحتدى به ليعود النور ويشق ظلام حرب الامس.

تشهد كلية الطب والعلوم الصحية - جامعة عدن نشاط مستمر منذ شهر مايو الماضي حيث تسلمت الكلية المولدات الكهربائية المقدمة من دولة الكويت الشقيق وبدا العمل على تجهيز وتنظيم المكان المناسب وربط المولدات بالشبكة الكهربائية للكلية ، وستسهم هذه المولدات في دعم العملية التعليمية واستمرارها وستعالج بعض المشاكل الناجمة عن انقطاع التيار الكهربائي المستمر التي تشهده مدينة عدن، كما تم الاهتمام بمشروع اعادة اصلاح وتاهيل الكلية من الناحية الخارجية وازالة كل مخلفات ابناء واثار الدمار التي تركتها الحرب الظالمة على مدينة عدن ، وتم الاهتمام بترتيب الاشجار و نظافة الكلية ، وستشمل المرحلة القادمة انارة الكلية والتي بدا العمل فيها فعليا وتحديد المتطلبات الاساسية من قبل المهندس المسؤول عن انارة كلية الطب والعلوم الصحية. وتتم كل هذه الاصلاحات تحت اشراف  ودعم عمادة الكلية ممثلة بالقائم باعمال عميد الكلية أ.د/ سوسن باخبيره ونواب العميد، أمين الكلية ،اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم واداري الكلية.










  تتوجه عمادة الكلية بالشكر والتقدير  للاستاذ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة والاستاذ نبيل غانم المدير المالي للصندوق والمهندس حسين ميسري والاستاذ سالمين والاستاذ عوض مشبح مدير مديرية خورمكسر في مساندته ومساعدته  المتواصله في دعم الكلية.







التقى قام الاستاذ عوض مشبح اليوم بالقائم باعمال عميد كلية الطب والعلوم الصحية أ.د/ سوسن باخبيره و د. محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات اثناء زيارته لكلية الطب ومتابعة ماتم انجازه في مجال النظافة والتشجير واكد دعمه الا محدود في انارة كلية الطب خلال الايام المقبلة.


ومازالت المسيرة مستمرة







رأيكم يهــمنا

.