اخبار الكلية

05 اغسطس, 2016 09:20:00 م

عدن/نصر باغريب:

أكد الدكتور/محمد عبدالله عقلان نائب رئيس جامعة عدن لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي أن باب التسجيل للطلاب الراغبين بمواصلة دراساتهم العليا بالبرنامج الجديد للدكتوراه بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن والذي بدأ اليوم الخميس 4/8/2016م، سيستمر إلى نهاية الشهر الجاري (أغسطس 2016م).


وأوضح ان عملية التسجيل للطلاب الراغبين بدراسة مساق برنامج الدكتوراه الجديد بكلية الطب بقسم الباطنة (دكتوراه في الأمراض الباطنية)، ستتم في مبنى نيابة شئون الطلاب بمدينة الشعب، وذلك وفقاً للمعايير والشروط الأكاديمية المتبعة بجامعة عدن واستناداً لدليل الطالب الجامعي وذلك عقب استيفاء الطالب لمتطلبات التسجيل.


وأفاد الدكتور/محمد عبدالله عقلان أن الطلاب الذين سيسجلون في برنامج الدكتوراه سيخضعون لامتحان مفاضلة في شهر سبتمبر المقبل..، منوهاً إلى انه وبعد امتحان المفاضلة سيتم إعلان أسماء الفائزين والمقبولين للدراسة ببرنامج الدكتوراه بكلية الطب والعلوم الصحية للعام الجامعي 2016م/2017م.


وأشار الأخ/نائب رئيس جامعة عدن لشئون الدراسات العليا، ان افتتاح برنامج الدكتوراه للأمراض الباطنية يأتي تلبية للاحتياجات المتزايدة لهذا التخصص في المستشفيات والمؤسسات الصحية في بلادنا..، لافتاً ان هذا البرنامج الجديد في كلية الطب يعد الثاني في الكلية بعد ان تم سابقاً تدشين برنامج للدكتوراه في الصحة العامة.




 





رأيكم يهــمنا

.