اخبار الكلية

26 اغسطس, 2016 03:25:00 م

برعاية نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي ، انعقدت يوم الخميس 25 أغسطس 2016 ورشة تدريبية لعدد 24 من الدارسين في برامج الدراسات العليا المختلفة في الكلية (دكتوراه وماجستير).

وفي افتتاح الورشة، أكدت أ. د. سوسن محمد باخبيرة القائم بأعمال عميد كلية الطب والعلوم الصحية على أهمية عقد مثل هذه الفغاليات لما له من أثر في رفع مستوى مخرجات الكلية. كما أشارت أ. مشارك د. إيمان علي باصديق القائم بأعمال نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ان هذه الورشة تأتي في إطار حرص نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي في الكلية بالاهتمام بنوعية برامج الدراسات العليا في الكلية ومساعدة الدارسين على اكتساب المعارف والمهارات الضرورية التي تمكنهم من انجاز أطروحاتهم بكفاءة عالية. كما توجهتا بالشكر لـ أ. مشارك د. أمين أحمد باوزير، أستاذ علم الوبائيات في الكلية وأستاذ صحة المجتمع والبيئة في كلية الصحة العامة والمعلوماتية ، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية لمبادرته لعقد هذه الورشة واستعداده الدائم للمساهمة في كل ما من شأنه رفع القدرة الأكاديمية للكلية وتمنتا للمشاركين الاستفادة المثمرة من الورشة.

وبدوره تقدم  أ. مشارك د. أمين أحمد باوزير بالشكر لعمادة الكلية ونيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالكلية لاهتمامهم المستمر ببرامج الكلية المختلفةولتسهيل عقد الورشة.

هدفت الورشة لـ:

-         التأكيد على أهمية اتباع القواعد السليمة في كتابة المراجع

-         التعرف على الطرق المختلفة لكتابة المراجع وأوجه الشبه والاختلاف بينها

-         تعريف المشاركين على خلفية نظريةحول كيفية استخدام برنامج End Note كبرنامج حاسوبي لإدارة المراجع ومساعدة الأفراد على تخزين وتنظيم المراجع ووضعها في سياقها السليم.

-         التدريب العملي على برنامج End Note





رأيكم يهــمنا

.